You are currently viewing تجول كأنك في دارك اتصالات الامارات

تجول كأنك في دارك اتصالات الامارات

هل ترغب في السفر خارج الإمارات والبقاء على التواصل مع أحبائك أثناء التجوال ؟ من بين الخدمات الكثيرة التي قدمتها شركة اتصالات اختر خدمة تجول كأنك في دارك لأنها الباقة المناسبة لك عند السفر.

للتعرف أكثر على هذه الخدمة المميزة ومعرفة ميزاتها كل ما عليك هو متابعة قراءة هذا المقال الذي سيشرح لك تفاصيل عديدة تحتاجها فيما بعد.

ما هي خدمة تجول كأنك في دارك ؟

السفر متعة حقيقية لدى الكثيرين فالانتقال بين البلدان له مزايا عديدة ولكن قد يعاني المسافر من صعوبة الاتصال بأحبائه في أرض الوطن، لذلك عملت شركة اتصالات على طرح خدمات تحل هذه المشكلة وتناسب الوضع.

 ” خدمة تجول كأنك في دارك ” مخصصة لمشتركي باقات freedom  لخط الفاتورة حيث يمكن عند الاشتراك بها الاستمتاع بالسعات المحلية من البيانات والدقائق عند السفر خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.

أي أصبح بإمكان عملاء شركة اتصالات والمشتركين في الباقة الجديدة freedom  التمتع بميزة التجوال دون أي احتساب لرسوم إضافية خارج الباقة، بالإضافة إلى مرونة اختيار ما يناسب احتياجاتهم منها.

فمثلاً يمكن الاشتراك فقط بسعة البيانات بتكلفة 100 درهم إماراتي، أو اختيار سعة المكالمات فقط بتكلفة 200 درهم إماراتي، كما يتوفر خيار الاشتراك بسعة الدقائق والبيانات معاً وذلك بتكلفة إجمالية تساوي 250 درهم.

والسعات التي ذكرناها جميعاً صالحة لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك والتفعيل، حيث يبدأ بشكل فوري تطبيق رسوم خدمة تجول كأنك في دارك.

تبدأ صلاحية الخدمة من أول استخدام أثناء التجوال على أي شبكة تجوال من شبكات شركاء اتصالات المفضلين، الذين ينتشرون ويغطون أكثر من 120 دولة حول العالم.

كما يمكن استخدام باقات التجوال أثناء رحلات الطيران، خدمة تجول كأنك في دارك لا تتجدد بشكل تلقائي بل يتطلب لتفعيلها إعادة الاشتراك والطلب عند انتهاء الصلاحية.

كذلك تتوفر باقات freedom  مع 6 خيارات متنوعة لخط الفاتورة وتبدأ هذه الخيارات من سعة 100 درهم وحتى 1000 درهم.

كيفية الاشتراك في خدمة تجول كأنك في دارك ؟

للذين يبحثون عن كيفية تفعيل هذه الخدمة لا تبحثوا كثيراً لأننا سنشرح لكم في هذه الفقرة كيفية ذلك.

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عبر عدة طرق وهي:

  • الطريقة الأولى: اطلب الرمز #177* لتفعيل الخدمة.
  • الطريقة الثانية: يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وتفعيل الخدمة بشكل فوري عبر الرقم 101.
  • الطريقة الثالثة: اشترك بالخدمة الجديدة عبر تطبيق My Etisalat UAE.
  • الطريقة الرابعة: قم بزيارة أقرب فرع لشركة اتصالات وفعل الخدمة مباشرةً.

ما الخطوات الواجب اتباعها لتفعيل خدمة تجول كأنك في دارك من اتصالات ؟

هناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها لتفعيل هذه الخدمة وهي:

  • يتوجب على العميل التأكد من أن حساب اتصالات فعال لديه، وأن الشريحة نشطة وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو عبر تطبيق اتصالات.
  • أيضاّ يجب على العميل التحقق من وجود رصيد كاف في بطاقته إن كان حطه مسبق الدفع وذاك عبر الاتصال وطلب رمز التحقق *122# ابتداءً من النجمة.
  • أما للمشتركين بخط الفاتورة فيجب على للعملاء التحقق من عدم تجاوز الحد الأقصى المسموح استهلاكه من موقع اتصالات الإلكتروني أو تطبيق اتصالات.

ابق على تواصل مع كل من يهمك أمرهم في أرض الوطن واشترك في خدمة  تجول كأنك في دارك وبأجور التجوال المحلية، وللتفعيل والاشتراك اتبع التعليمات التي ذكرناها في هذا المقال.